أنت هنا: مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي وظيفة آلة التعبئة؟

ما هي وظيفة آلة التعبئة؟

نشر الوقت: 2022-11-28     المنشأ: محرر الموقع

السائل آله التعبئة تم تحسينها وتصميمها على أساس سلسلة آلات التعبئة الأصلية ، وتمت إضافة بعض الوظائف الإضافية.إنه يجعل المنتج أكثر بساطة وملاءمة في التشغيل ، وخطأ الدقة ، وتعديل التثبيت ، وتنظيف المعدات ، والصيانة ، وما إلى ذلك.


  • ما هي خصائص آلة تعبئة السجائر الإلكترونية؟

  • ما هي آلة تعبئة طلاء الأظافر؟

  • ما هي ميزة آلة تعبئة طلاء الأظافر؟


ما هي خصائص آلة تعبئة السجائر الإلكترونية؟

1. إن آلة تعبئة طلاء الأظافر يستخدم على نطاق واسع في صناعة زيت السجائر الإلكترونية.إنها مناسبة لملء وتغطية الزجاجات الصغيرة.مواد الإنتاج هي الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 والفولاذ المقاوم للصدأ 316L المقاوم للتآكل (خاص للجزء الملامس للمادة) ، وهو ليس من السهل الصدأ ويتوافق مع معايير GMP..

2. عملية عمل آلة تعبئة السجائر الإلكترونية هي: فرز الزجاجة - تغذية الزجاجة الأوتوماتيكية - الدوران الأوتوماتيكي - الملء الكمي الأوتوماتيكي - السد والتغطية الأوتوماتيكية (التغذية بالاهتزاز) (اختياري) واحد السد الأوتوماتيكي - ناقل المنتج النهائي إخراج الحزام.

3. آلة تعبئة وتغطية زيت السيجارة الإلكترونية يمكن تطبيقها على مختلف الزجاجات البلاستيكية والزجاجية التي تحتاج إلى تعبئتها ، سدها وتغطيتها.

4. يمكن إضافة الطرف الأمامي لآلة تعبئة السجائر الإلكترونية بآلة فك الزجاجة ، ويمكن إضافة الطرف الخلفي بآلة وضع العلامات ، إلخ ، لتشكيل خط إنتاج تعبئة كامل.


ما هي آلة تعبئة طلاء الأظافر؟

طريقة تعبئة حشوة طلاء الأظافر تعتمد الماكينة على شكل تعبئة لمضخة مكبس دقيقة ، وجزء التلامس المادي مصنوع من مادة خزفية أو فولاذ مقاوم للصدأ 316L ، والفرشاة والغطاء الخارجي يتم الإمساك بهما بواسطة مناور ، ويتخذ رأس السد شكل ثلاثة مخالب ، ويتم التحكم فيه بواسطة محرك مؤازر عزم الدوران لضمان نفس إحكام الغطاء اللولبي ، يمكن ضبط عزم الدوران على واجهة الإنسان والآلة ، وهي مريحة وسريعة.


ما هي ميزة آلة تعبئة طلاء الأظافر؟

1. إن آلة تعبئة طلاء الأظافر يستخدم على نطاق واسع في الصناعة الكيميائية اليومية.إنها مناسبة لملء وتغطية الزجاجات الصغيرة من طلاء الأظافر وغراء الأظافر.المواد هي الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 والفولاذ المقاوم للصدأ 316L المقاوم للتآكل (الجزء الذي يتصل بالمادة).

الغرض الخاص) ، ليس من السهل الصدأ.

2. عملية العمل لآلة تعبئة طلاء الأظافر كما يلي: فك الزجاجة - التغذية التلقائية - الدوران التلقائي - الملء الكمي الأوتوماتيكي - وضع الكرات الفولاذية في الزجاجة - وضع الفرشاة تلقائيًا - السد التلقائي والسد (التغذية بالاهتزاز) ( اختياري)) واحد السد التلقائي واحد - خرج حزام ناقل المنتج النهائي.

3. آلة تعبئة وتغطية طلاء الأظافر يمكن تطبيقها على جميع أنواع الزجاجات التي تحتاج إلى التعبئة ، ووضع الكرات الفولاذية ، ووضع الفرشاة ، والتغطية.

ملحوظة: يمكن للواجهة الأمامية أن تضيف آلة تنظيم الزجاجة ، والطرف الخلفي يمكن أن يضيف آلة لصق ، وما إلى ذلك ، لتشكيل خط إنتاج كامل للتعبئة.


تحافظ Shanghai Paixie Packaging Machinery Co. ، Ltd. على علاقات وثيقة مع العملاء في آله التعبئة الصناعة ، وتلتزم بتعزيز الإنتاج والتشغيل ، فضلاً عن تحسين الجودة والسلامة.


اتصل بنا