أنت هنا: مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي وظائف ومميزات آلة التعبئة؟

ما هي وظائف ومميزات آلة التعبئة؟

نشر الوقت: 2022-11-08     المنشأ: محرر الموقع

آلة الملء لها وظائف 'عدم ملء الكوب ' ، 'التفريغ التلقائي للكوب والكوب ' ، 'ملء الوضع التلقائي ' ، 'التحكم التلقائي في مستوى الملء ' ووظائف أخرى بدرجة عالية من الأتمتة. إنه اختيار العديد من الشركات.



  • ما هي وظائف وميزات آلة تعبئة الكاتشب؟

  • ما هي المواد المناسبة لاستخدام آلة التعبئة بالضغط؟

  • ما هي تطبيقات ماكينات التعبئة المعقمة؟



ما هي وظائف وميزات آلة تعبئة الكاتشب؟

يمكن لآلة تعبئة الكاتشب أن تؤدي وظائف فرز الزجاجات ، وغسل الزجاجات ، والتعبئة ، والسد ، إلخ. تعمل تلقائيًا.دقة تحميل عالية ، عمر خدمة طويل ، مقاومة درجات الحرارة العالية ، مقاومة الأحماض والقلويات ، مناسبة لإنتاج الصلصة الحبيبية والصلصة السميكة والمعجون وشبه السائل.

1. آلة تعبئة الكاتشب تستخدم مضخة مكبس إزاحة وصمام دوار يتم التحكم فيه بالهواء المضغوط لتنفيذ عملية الحشو ، والتي يمكن تطبيقها على غير المطبقة.

نفس المادة اللزجة.مضخة مكبس بتحكم مؤازر ، مريحة وموثوقة للضبط والقياس.

2. فوهة تعبئة هوائية مضادة للتنقيط ولها وظيفة الشفط الخلفي ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال السحب والتقطير

ظاهرة.

3. آلة تعبئة معجون الطماطم سهلة التنظيف والتعقيم ، وهي مريحة لتغيير المواصفات وتخصيصها.

4. يتم التحكم في السرعة عن طريق تحويل التردد ، ولا يوجد ملء زجاجة.

5. جميع الأجزاء الكهربائية لماكينة تعبئة الكاتشب هي منتجات من شركات ذات علامات تجارية مشهورة عالمياً.



ما هي المواد المناسبة لاستخدام آلة التعبئة بالضغط؟

الضغط آله التعبئة تمتلئ بضغط أعلى من الضغط الجوي ، ويمكن أيضًا تقسيمها إلى نوعين: أولاً ، الضغط في خزان تخزين السائل يساوي الضغط في الزجاجة ، ويتم التعبئة بواسطة السائل المتدفق إلى الزجاجة بوزنه الخاص ، وهو ما يسمى الحشو المتساوي الضغط ؛والآخر هو أن الضغط في خزان السائل أعلى من الضغط في الزجاجة ويتدفق السائل عبر فرق الضغط إلى الزجاجة.تستخدم هذه العملية بشكل أساسي في خطوط الإنتاج عالية السرعة.الضغط آله التعبئة مناسب لملء السوائل الغازية مثل البيرة والمشروبات الغازية والنبيذ الفوار والمشروبات الغازية والمياه الغازية وما إلى ذلك.



ما هي تطبيقات ماكينات التعبئة المعقمة؟

أنواع التعقيم الرئيسية آلات التعبئة حاليا في السوق:

آلة تعبئة نوع القرون المعقمة وآلة تعبئة معقمة لتغيير الألواح تستخدم في صناعة الأغذية مثل العصير والمربى واللب والحليب وما إلى ذلك ؛

هناك أيضا أكبر معقمة آله التعبئة التي تنتج منتجات بجودة أفضل.يستخدم البخار المحقون مباشرة في آلة التعبئة المعقمة لنوع المنتج.يمكن أن يضمن التعقيم الفوري لون ومظهر وطعم المنتج بشكل أكثر شمولاً.تُستخدم حاليًا بشكل رئيسي في صناعات الحليب وعصير البرتقال ذات أحجام الإنتاج الكبيرة نسبيًا وفي صناعة معجون الطماطم ، والتي تتطلب جهود معالجة عالية بشكل خاص ؛

في صناعة التعبئة والتغليف للعلب الصغيرة هناك أيضًا مواد معقمة آلات التعبئة من نوع المرجل رد الفعل.


شركة Shanghai Paixie Packaging Machinery Co. ، Ltd. هي آلة تعبئة قائمة لأكثر من عدة سنوات ، تعمل باستمرار على تحسين جودة المنتج وتزويدك بآلات تعبئة احترافية.

اتصل بنا