أنت هنا: مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي الوظائف والميزات الرئيسية لآلة ملء السد؟

ما هي الوظائف والميزات الرئيسية لآلة ملء السد؟

نشر الوقت: 2022-11-11     المنشأ: محرر الموقع

السائل آله التعبئة يعتمد رأس تعبئة مضاد للتنقيط وسحب الأسلاك ، ونظام رفع تعبئة المنتجات المضادة للرغوة العالية ، ونظام تحديد المواقع ونظام التحكم في مستوى السائل لضمان وضع فم الزجاجة.


  1. ما هي الخصائص الأساسية لآلة التعبئة التلقائية الكمية؟


ما هي الوظائف والميزات الرئيسية لآلة ملء السد؟

1. آلة وضع العلامات على الملء تقوم بالتحكم الأوتوماتيكي في العملية بأكملها ، وتكمل جميع المهام تلقائيًا مثل التعبئة وضغط النسخ الاحتياطي لـ CO2.يمكن ضبط جميع معلمات التحكم (قيم الوقت) دون توقف.

2. محطة تعبئة مزدوجة ، محطتان لهما نظام تحكم مستقل.

3. آلة وسم الملء لها وظيفة عد البراميل

4. يمكن استبدال البراميل ذات السعات المختلفة مباشرة دون تعديل أي معلمات.

5. إن آلة وضع العلامات على الملء تستخدم تكنولوجيا التعبئة اللاهوائية ، مما يجعل المنتج نقيًا ولذيذًا.

6. ال ملء آلة وضع العلامات يستخدم ملء متساوي الضغط ، وأداء نظام الحفاظ على الضغط مستقر وموثوق ، وفقدان النبيذ أقل بين المنتجات المماثلة.

7. آلة لصق الملصقات لها وظائف تنظيف وتعقيم خط الأنابيب الخاص بها ، وعملية التشغيل بسيطة.


ما هو سبب شعبية تعبئة آلات وضع السد؟

هذا تلقائي واسع النطاق ملء آلة وضع العلامات يجسد تكنولوجيا التحكم الآلي للمعدات الحديثة.إنه نظام تحكم بالملء للتكنولوجيا المحلية الحالية تم تطويره على أساس استيعاب واستيعاب مبادئ التكنولوجيا المتقدمة للتحكم الصناعي اليوم.تتكون معدات تعبئة عصير الخوخ الأوتوماتيكية واسعة النطاق بشكل أساسي من آلات التعبئة ، وآلات السد ، وآلات وضع العلامات ، وطابعات نفث الحبر ، وآلات الترميز وغيرها من المعدات.تتمتع بدرجة عالية من الأتمتة والكفاءة العالية لتلبية احتياجات التوريد لصناعة المشروبات.


ما هي الخصائص الأساسية لآلة التعبئة التلقائية الكمية؟

الأوتوماتيكي الكمي آله التعبئة مناسب لملء السوائل السامة والمسببة للتآكل والمتطايرة مثل المبيدات الحشرية والتولوين والزيلين والأسمدة السائلة والأدوية البيطرية والمطهرات والسوائل الفموية والكحول ومواد أخرى.

1. آلة الملء الأوتوماتيكية الكمية لديها سرعة عالية ، دقة عالية ، وقياس دقيق لصمام الملف اللولبي.

2. من السهل تعديل حجم التعبئة: يمكن تعديل وقت الملء من خلال لوحة المفاتيح أو يمكن استبدال رأس الملء باستمرار ويمكن تعديله باستمرار.

3. آلة الملء الأوتوماتيكية الكمية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والمواد المضادة للتآكل ، مع القليل من الأجزاء المتآكلة ، وهي مريحة لتنظيف وصيانة واستبدال المواد.

4. يمكن لآلة الملء الأوتوماتيكية الكمية تعديل ارتفاع منضدة العمل ويمكن تطبيقها على حاويات التغليف ذات الأحجام المختلفة.

5. آلة الملء الأوتوماتيكية الكمية مُجهزة بجهاز تغذية أوتوماتيكي وواجهة لاستعادة المواد لتقليل النفايات.


شركة Shanghai Paixie Packaging Machinery Co.، Ltd. هي شركة صينية رائدة في صناعة الآلات الأوتوماتيكية آلات التعبئة لعدة سنوات.يمكن لموظفيهم المهرة استخدام أفضل الحلول لأي شيء ، لا سيما عند الحاجة إلى منتج مخصص.


اتصل بنا